الرجاء الإنتظار
أقرار استخدام النظام الالكتروني من قبل الطرف الثاني " المنشأة "

1. يلتزِم الطرف الثاني بإلحاق موظفيه المختصين بالتعامل مع النظام بلقاءات التدريب التي يعقدها الطرف الأول للتدريب على النظام واستخداماته في حالة وجودها.
2. يلتزم الطرف الثاني بتنفيذ جميع العمليات ذات العلاقة بتنفيذ الاتفاقية الكترونيا وفق متطلبات النظام الالكتروني.
3. اقر الطرف الثاني بمسؤوليته الكاملة عن استخدام هذا النظام الالكترونية ومسؤوليته الكاملة عن تصرفات المستخدم المفوض كما لو كان هو الذي قام بها ومسئوليته الكاملة عن اسم المستخدم وكلمة المرور ومقتضيات المحافظة عليها وعدم الإفصاح عن الرقم لأي جهة أو موظف لديه أو أي شخص أخر أو جهة أخرى.
4. اقر الطرف الثاني بان الطرف الأول وموظفيه غير مسئولين عن أي خسائر أو مطالبة مالية أو خلافها ناتجة عن استعمال الرقم السري كما التزم الطرف الثاني بإبلاغ الطرف الأول فورا بموجب بلاغ خطى إذا تبين له أن الرقم السري قد أصبح معلوما للآخرين حتى يتمكن من إجراء اللازم ويكون الطرف الثاني مسئولا عن جميع المعاملات والتعليمات الصادرة منه لحين تسلم الطرف الأول للبلاغ الخطى ومضى ما لا يتجاوز أربعا وعشرين ساعة من حين تسلم البلاغ الخطى من الطرف الثاني وذلك لاستكمال إجراءات إيقاف الخدمة.
5. التزام الطر ف الثاني بحيازة أجهزة وبرامج الحاسب الآلي بطريقة نظامية تفي بالحد الأدنى من المواصفات التي يتطلبها عمل النظام الالكتروني.
6. يقر الطرف الثاني بعدم ملكيته للحقوق الفكرية لبرامج ومستندات النظام الالكتروني والتزم بعدم السماح لمستخدميه بنسخ أو تعديل البرامج أو خلافه أو تحميل أو نقل برامج النظام الالكتروني وقد التزم بتحمل المسؤولية المترتبة على إخلاله بهذا الالتزام والتزم بتعويض الطرف الأول عن أي إضرار تلحق بها بسبب ذلك.وأن برنامج النظام الالكتروني تعود ملكيته للطرف الأول .
7. يجوز للطرف الأول إلغاء خدمة النظام الالكتروني في أي وقت دون سابق إشعار للطرف الثاني أو إيقاف الصلاحيات الممنوحة له كليا أو جزئيا وفقا لتقديره ، وذلك إذا لم يلتزم الطرف الثاني بإحكام هذه الاتفاقية وشروطها أو إذا لم يتمكن الطرف الأول من تقديم تلك الخدمة بسبب خارج إرادتها.
8. يقر الطرف الثاني بصحة البيانات والمستندات التي يزود الطرف الأول بها من خلال النظام الالكتروني وانه مسئول عنها مسؤولية كاملة.
9. يلتزم الطرف الثاني بتحديث بياناته الأساسية المسجلة في النظام الالكتروني كلما طرأ عليها تعديل.
10. اقر الطرف الثاني بان الطرف الأول وموظفيه غير مسئولين عن أي خسائر أو مطالبة مالية أو خلافها ناتجة عن استعمال الرقم السري كما التزم الطرف الثاني بإبلاغ الطرف الأول فورا بموجب بلاغ خطى إذا تبين له أن الرقم السري قد أصبح معلوما للآخرين حتى يتمكن من إجراء اللازم ويكون الطرف الثاني مسئولا عن جميع المعاملات والتعليمات الصادرة منه لحين تسلم الطرف الأول للبلاغ الخطى ومضى ما لا يتجاوز أربعا وعشرين ساعة من حين تسلم البلاغ الخطى من الطرف الثاني وذلك لاستكمال إجراءات إيقاف الخدمة.

قرأت كافة الشروط , وأوافق بالإلتزام بما جاء فيها .
بيانات الدخول عزيزي العميل:
لاستكمال إجراءات التسجيل نأمل تسجيل رقم المالك (100/700) ورقم السجل التجاري الرئيسي، أو تسجيل رقم الترخيص للأنشطة التي لا تتطلب سجلات تجارية حسب ما هو مسجل في نظام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .